mardi 25 décembre 2018

لماذا عليك باختيار الة تصوير نيكون D850


هل وجدت نفسك في أي وقت تقوم بالتصوير في المواقف التي تحتاج فيها إلى التزام الهدوء قدر الإمكان؟ 

في التصوير الفوتوغرافي للأحداث أو حفلات الزفاف أو الألعاب الرياضية (على سبيل المثال، عند خط بداية السباق) أو حتى التقاط الصور الفوتوغرافية للحياة البرية، سماع غالق الكاميرا الخاصة بك قد يؤدي إلى تشتيت الانتباه عن الهدف أو المناسبة. وقد تكون القدرة على تشغيل ميزة التصوير الفوتوغرافي الصامت لكاميرا DSLR مثل كاميرا Nikon D850 في هذه المواقف ميزة رئيسية. ويمكنها أن تساعد في التقاط اللحظات المناسبة دون قطع انتباهك إلى الهدف.

ولكن ما مزايا التصوير الفوتوغرافي الصامت - متى وكيف يجب استخدامه؟ بالإضافة إلى ذلك، ما الفريد في وظيفة التصوير الفوتوغرافي الصامت لكاميرا D850؟

استخدام التصوير الفوتوغرافي الصامت - متى وكيف

خلال هذه الأيام، تشتمل العديد من كاميرات DSLR على وضع هادئ يفصل صوت الغالق عن رفرف المرآة، مع قلب المرآة لأسفل ببطء بمجرد إزالة الإصبع من على زر الغالق. وتعمل هذه الوظيفة بشكل جيد لإنشاء انحرافات أقل في موقف هادئ. 

ومع ذلك، إن التصوير الفوتوغرافي الصامت - الذي يعتمد على غالق إلكتروني لالتقاط الصور - يرتقي بالأشياء إلى مستوى آخر بدرجة أخرى بفضل حركة الغالق التي لا مثيل لها والتي لا تؤدي إلى أي اهتزاز، مما يؤدي إلى إنشاء التقاط صورة صامتة فعليًا. وبالإضافة إلى التقاط الصور الفوتوغرافية بصمت، يتم أيضًا اختبار إمكانية وضع الكاميرا الصامت عند استخدامه لالتقاط صور بدقة عالية وبسرعة مستمرة. 

عادةً ما يتم استخدام هذه التقنية في:
التصوير الفوتوغرافي للحيوانات البرية والشوارع– عندما يساعد انعدام أصوات تحرير الغالق في منع الأشخاص من التحرك بعيدًا أو التفاعل بشكل مختلف بشكل جذري، للحصول على أفضل تصوير للهدف في بيئته الطبيعية. 
حفلات الزفاف بالكنائس، والمؤتمرات، والأحداث الرياضية والحكومية/البرلمانية–؛ حيث يكون الصمت أمرًا حيويًا في هذه المناسبات الهادئة لتجنب التشتيت وفقدان التركيز، مع ضمان أن تحتفظ الصور التي تم التقاطها بوضوحها وجودتها.

تعيين كاميرا D850 بعيدًا عن البقية

ودون أصغر قدر من الاهتزاز الميكانيكي عند تحرير الغالق، يمكن التقاط صور أكثر وضوحًا بدقة 45 ميجابكسل على كاميرا Nikon D850 - أعلى جودة حاليًا في الصناعة، مما يجعلها مثالية لالتقاط التفاصيل في التصوير الفوتوغرافي الفلكي أو التصوير الفوتوغرافي للماكرو أو التصوير الفوتوغرافي للهندسة المعمارية. كما تم تحسين هذه الجودة من خلال توسيع ISO في كاميرا D850؛ اعتمادًا على البيئة التي يوجد فيها المرء، ولن يكون فلاش الكاميرا مطلوبًا في بعض المواقف. 

لن يضطر المستخدمون أيضًا إلى القلق بشأن معدل الاندفاع المنخفض جدًا عند التصوير في وضع التصوير الفوتوغرافي الصامت؛ ففي وضع تعريض ضوئي تلقائي/تركيز بؤري تلقائي ثابت، يمكن إنجاز تصوير مستمر يبلغ 6 إطارات في الثانية تقريبًا باستخدام كاميرا D850، التي تكون فعالة للتصوير الفوتوغرافي للألعاب الرياضية الذي يتطلب الصمت، مثل عندما يقرأ لاعب الجولف الأخضر والمنحدر، أو أثناء الوضع. 

يتوفر أيضًا التصوير المستمر الصامت على كاميرا D850 عند 30 إطارًا في الثانية تقريبًا مع التقاط صور بحجم 8.6 ميغابكسل لمدة تصل إلى 3 ثوانٍ تقريبًا، مع إعداد الكاميرا على منطقة الصورة الثابتة بتنسيق DX، وجودة الصورة بتنسيق JPEG العادي. وبصرف النظر عن التصوير الفوتوغرافي للصور الثابتة، يمكن أيضًا استخدام وضع التصوير الفوتوغرافي الصامت على كاميرا D850 لمقاطع الفيديو بفواصل زمنية. 

وعادةً ما يكون المصورون الفوتوغرافيون قلقين بشأن حدوث فواصل زمنية لأن ذلك يعني استخدام أعداد غالقهم بسرعة خلال الإطار الزمني الذي حددوا فيه مدة الفاصل الزمني المقصودة. على سبيل المثال، إذا قام المصور الفوتوغرافي بتعيين الكاميرا لالتقاط الصور الثابتة في فواصل زمنية طولها ثانية واحدة لمدة 30 دقيقة، فهذا يعني أنه تم التقاط 60 إطارًا × 30 دقيقة = 1.800 لقطة - مما يسهم في عمر الغالق بالكاميرا. 

ومع ذلك، تبرز كاميرا Nikon D850 عن منافستها في هذا الجانب حيث إنها توفرللمستخدمين التصوير الفوتوغرافي الصامت بفاصل زمني دون الحاجة إلى القلق بشأن متانة الغالق، وبالتالي تمديد المسافة المقطوعة بالكاميرا مع عدم وجود أي حركات غالق ميكانيكية.

تلميحات ونصائح حول التصوير الفوتوغرافي الصامت

وعلى الرغم من الفوائد التي تأتي مع التصوير الفوتوغرافي الصامت، تجدر الإشارة إلى أن تصوير الكائنات المتحركة مع التصوير الفوتوغرافي الصامت غير مستحسن حيث قد يحدث تشويش غالق متحرك. تظهر هذه المشكلة لأن المستشعر لا يسجل الإطار بأكمله في وقت واحد، بل خطًا تلو الآخر عبر الصورة على طول المستشعر.

للتخفيف من هذه المشكلة، يجب على المستخدمين التبديل إلى وضع التركيز البؤري التلقائي على عدسة الكاميرا الخاصة بهم للحصول على لقطات تصور الكثير من الحركة أو تحتوي على أهداف تتحرك باستمرار إلى الداخل والخارج في التركيز البؤري.

وعلى الرغم من أن النغمة العالية لكاميرا DSLR عند إيقاف التشغيل قد لا تكون واحدة من أبرز بواعث القلق في التصوير الفوتوغرافي، إلا أن المصورين الصحفيين والمصورين الفوتوغرافيين للحفلات والحياة البرية وحفلات الزفاف والشوارع يقدرون الصمت في عملهم في التقاط أفضل الأهداف في بيئاتهم الطبيعية، مع أقل قدر ممكن من التطفل. 

بشكل عام، أثبت التوازن بين الصمت والتصوير الفوتوغرافي عالي الجودة، مصحوبًا بمتانة الغالق عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي للفواصل الزمنية، أنه أحد الميزات الفريدة لكاميرا D850.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

لماذا عليك باختيار الة تصوير نيكون D850

هل وجدت نفسك في أي وقت تقوم بالتصوير في المواقف التي تحتاج فيها إلى التزام الهدوء قدر الإمكان؟  في التصوير الفوتوغرافي للأحداث أو حفل...